Thursday 11 January 2018

جي سي آي فايننشال و الفوركس استعراض شرطي


غسي فينانسيال دليل وسطاء الفوركس أنواع وسيط الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة لائحة الفوركس وقائمة وسطاء الفوركس المنظمة منصة تداول الفوركس - ميتاتريدر 4. ميتاتريدر 5 وغيرها من المنصات تمويل حساب الفوركس كفد الوسطاء: فوريكس وسطاء يقدمون كفد وسطاء الفوركس تقدم الذهب والفضة، تجارة النفط رأس مالك في خطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فكس-C لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر التداول التي قد تتكبد نتيجة لاستخدام هذه البيانات. سي استعراض المالية ردا على المملكة المتحدة أي اسم نشرت 31 ديسمبر 2015: غسي تفخر على رضا العملاء ممتازة ونحن جدا آسف إذا كان لديك تجربة غير مرضية. إذا كنت سوف تعرف نفسك، وسأكون سعيدا للنظر في الظروف المحددة الخاصة بك. ومع ذلك، فإن سياسات التداول في غسي تنص بوضوح على أنه يسمح باستخدام سلخ فروة الرأس على منصة إن ونحن نحتفظ بالحق في عكس الصفقات التي لم يتم تنفيذها وفقا لهذه السياسات. إذا كان هذا قد حدث لك، ونحن ندعوك لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك على منصة إن لدينا. إذا كنت التاجر الذي أرسلنا عبر البريد الإلكتروني في يوم هذا النشر، 31 ديسمبر 2015، مع النص والرابط التالي، ثم يجب أن أشير إلى أن كنت قد تلقيت تداول الأرباح مع غسي وأكدت استلام أموال تتجاوز تلك المودعة معنا. مرحبا لقد التقطت لك 200 وكما قلت الاحتيال في المعاملات يرجى دي لار بلدي إيداع 200 إلى حسابي إذا أنا لا تأخذ بلدي 200 في جميع المواقع قلت لك المحتال معرف تفعل كل مواقع الفوركس أقول لكم الجميع كنت المحتال يرجى إعطاء لي 200 100forexbrokersreviews-راتينغسغسيفينانسيالكومنت-65199 نحن سعداء لرؤية تجارة العملاء بشكل مربح وفقا لسياساتنا التجارية ونعتقد أن جي سي آي توفر أفضل بيئة للتجارة المربحة. نأمل أن ينظر قراء هذا المنتدى في النشر من قبل المملكة المتحدة بشكل موضوعي لأننا نأخذ سمعتنا لرضا العملاء على محمل الجد. مارك توماس العضو المنتدب غسي فينانسيال العلامات: غسي ملاحظات مالية غالبية التجار راضين عن قضاء وقت التداول، مما يجعل الأرباح وتوسيع معرفتنا للتحسينات المستمرة. ومن المؤسف أننا لا تجد الوقت لجعل الاستعراضات لدينا ومن ثم عادة يسود الشكوى فقط. على أي حال أنا أغتنم الفرصة خلال أغسطس كسر الآن لتبادل تجربتي واسعة مع الجمهور العام وبعض التجار المحتملين. عندما فتحت حسابي الأول مع غسي في عام 2005، كانت تجربة إيجابية للغاية. أنا على الرغم من البقاء إد لمدة عام أو اثنين ومحاولة وسيط آخر. الآن، حقيقة أن أنا التجارة مع نفس الوسيط لمدة عقد من الزمن يتحدث بصوت عال بما فيه الكفاية. قمت بزيارة عدد قليل من المؤتمرات إكسبو إكسبو وكان قادرا على رؤية مجموعة متنوعة من العروض ولكن أكثر استكشفت، والمزيد من الأسباب كان لي أن تبقى مع غسي. نصيحتي الأولى للتاجر المبتدئ هو إهمال كل التعليقات على الشبكة ومحاولة ذلك بنفسك. خاصة إذا كنت ترغب في التقدم والتعلم باستمرار. ولا يزال عدد الإشارات المجانية للموارد التعليمية ممتازا. ميزة التحوط، دعم العملاء المهنية الرعاية، التنفيذ السريع لجميع أوامر، الفائدة على عاصمتي، برامج التداول والقرار الفوري للقضايا الصغيرة هي بعض المعايير التي تبقي لي تاجر راض وناجح مع غسي. التعلم عن الحد من المنصة (التي كل وسيط من الواضح، نظرا لطبيعة عملية التداول) هي واحدة من أهم الدروس بلدي. نصيحتي الثانية للتاجر المبتدئ هو لاستكشاف جميع ميزات منصة بالتفصيل. هذا سيجلب سهولة في التداول، بدلا من إلقاء اللوم على أي وسيط. إم إعطاء أعلى توصيات بلدي غسي وفي حال وجود أي أسئلة، فقط أسألني لمزيد من ردود الفعل. العلامات: غسي فينانسيال ريفيوس أنغيلا، مارك - العضو المنتدب غسي المالية أكثر من 10 سنوات مجموع الموظف لأكثر من 4 سنوات مع هذا الوسيط ردا على كندا، هر - أولا، أنا آسف لأنك لم تكن راضيا عن تجربة التداول الخاصة بك. غسي تفخر على رضا العملاء. أستطيع أن أؤكد لكم أن غسي لم يرفض أبدا أي تأثير سحب العملاء. يبدو وكأنك تقول أنك تلقيت سحبك بعد أسبوعين، ولكن أيضا أنك لم تحصل على ظهر واحد واحد، والذي يبدو متناقضا. إذا كنت ترغب في تقديم رقم حسابك، فإن معرف يكون أكثر من سعداء للنظر في ذلك وإما الأشياء واضحة أو تقديم قرار إذا لزم الأمر. مارك توماس العضو المنتدب غسي فينانسيال العلامات: غسي الاستعراضات المالية أعتقد أن مفتاح التداول بنجاح معهم هو عدم محاولة أرباح فروة الرأس داخل وخارج السوق. ثاتس ربما لماذا التداول غسي يحصل على الكثير من الضرب. سلخ فروة الرأس معهم ببساطة لن تعمل. التجارة بعناية و يولد في نهاية المطاف جعل أكثر من الأرباح مرضية. لقد كان وسيط رئيسي لمدة 3 سنوات الآن وليس لدي أي خطط لتغيير أي وقت قريب. وعادة ما انسحب مرة واحدة في الشهر وذهب سلاسة في كل مرة. لا 5 نجوم كما لا يوجد وسيط واحد في العالم يمكن أن تجلب كل العناصر التي أحتاج إلى طاولة و ثيريس دائما مجال للتحسين على أي حال. جزر البهاما: وظيفتي الواقعية هي مبرمج كمبيوتر وأستطيع أن أقول لكم أنني بالكاد أعتقد أن من الممكن (أو حتى لو كان ذلك سيكون من غير الممكن السيطرة عليها تماما) ل غسي لتجميد عن بعد النظام الأساسي الخاص بك. قد أكون مخطئا ولكن لا أستطيع أن أرى ميزة جديدة: تجميد عن بعد المستخدمين الذين يحققون الأرباح كنقطة بيع لمبدعي منصة ميتاتريدر ليس في قائمة ميزة MT4 بقدر ما أستطيع أن أقرأ :-) إذا كنت حقا في والسوق لمدة 10 عاما كنت فعلت البحث الخاص بك قبل محاولة الخروج غسي الحق (125 مع أن الكثير من الخبرة.). لذلك كنت قد رأيت كل الاستعراضات قائلا عدم تداول الأخبار معهم نعم يبدو أن الاتجاه الجديد، وسطاء في الماضي القيام بشيء ضد عملية احتيال فبا. وضعت غسي صفحة على موقعها على الانترنت كما سماسرة أخرى. العلامات: غسي الاستعراضات المالية 10 سنة المجموع 2 أشهر مع هذا الوسيط ثق بي عندما أقول أنها جيدة عند تحقيق متوسط ​​الربح. وضعي هو فتح حساب مع 125.00 وكانت أول الصفقات القليلة بلدي جيدة، وأنا أسأل عن بلدي 50 مكافأة عند الاشتراك أنها أعطت لي. وهذا جزء جيد عندما جعل حسابي أكثر قليلا من سبع مائة دولار ،، ما بدأ يحدث هو كل تجارة فائزين عندما قررت أن أغلق موقفي منصة تجميد وعندما يذهب العمل السعر في السلبية فإنه يتحول مرة أخرى على النحو الطبيعي، ثم أمر قريب في سلبي دون لي لمس الماوس فقدت نصف المال الذي أدليت به ثم حاولت مرة أخرى وتجربة أخرى، عندما كنت التجارة في السوق المتقلبة عالية الانزلاق سيكون 50-80pips قبالة. ثم أنا فضفاضة مرة أخرى الآن إم العودة إلى حيث بدأت، ثم أحاول فترة بطيئة والشيء مخيف هو عندما بدأت لكسب أكثر من مائة نقطة على موقعي العملة سوف ترتفع في الاتجاه الآخر ،، وبعبارة أخرى، عندما اليورو دولار على منصات فكسد و فكسم يتجه صعودا .. جي سي يتراجع، إم التداول دائما مع 3 أو 4 وسطاء مع أزواج العملات المختلفة ورصد نفس أزواج على إم التداول على مختلف المحطات التجارية، أن واحدة من استراتيجيات بلدي في التداول، ، وكلها في كل هذه الشركة ليست جيدة، على الأقل ليس لجعل عائد جيد على أموالك حسابي في الوقت الحاضر هو 24.95 وأنا لا تخطط للاستثمار بعد الآن من أموالي، بالإضافة إلى عدم تنظيمها ..fpa لديها لعملية احتيال ونعتقد أنه أم لا هو عملية احتيال. الكلمات الدلالية: غسي فينانسيال ريفيوس بروكرز حسب البلد ووس أونلين يوجد حاليا 44 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment